الاثنين، 29 نوفمبر 2010

احبك بلاحدود




أنا لا أجيـــد فـن الكتابة...
وليس لي معرفة بفــن البلاغة...

حكايتي كتبها الحب و أخرجها القلب ...
اخرج فصولها القلم و أحتفظ بها الورق...
حكاية.. بل قل قصة أصبحت أنـت بطلــها...

العشق لا يمكن كتابته...
ولكن أنا من يكتبه العشق ويسطره الحب...

قلبي من يملكني...
وأنت تملك ذاك القلـب...

أخبــارك أصبحت هــمي الوحيد...
أبحث عنك كل صباح...

كنت أكـــره الانتظــار...
حيـن أحببتــك أصبحت من عشــاقه...
رغــم شــدة الألم الذي يسببه لـــي...
ولكنــي أعلــم جيـدا...
انــك لـن تجعلني أنتظــرك طويــلا...

أبحرت فــي حبــك حتى أحسست بالغرق...
فــأنـــا لا أجيد السباحة...

يكــفي ان حبــي لك...
حطم الخوف المسكون في أعماق الروح...
يكفي أنه رسم على شفتي تلك الابتسامة...
يكفيني انــه رســم الأمــل في دربـــي...
أحــال ليلي إلى نهار...
وحطـــم قلاع احزاني...

رغـــم بعـــدك عنــي...
فأنا يا سيدي...
أريد أن أغرق أكثر وأكثر...
أريد أن اغرق في بحر حــبك...
ومــا أســعــدني بهذا الغـــرق...

كيف استطعت أن تقتحم حيـاتي!!!
لا أعرف .. لا أريد أن أعرف .. ولا أريد أن أفكر...
لا أريد إلا أن أنشـد...
أغـرد مع العصافير...
حتى يملأ صوتي أقاصي الفضاء...
لأهمـس لك وحــدك...
في حب...
في هـدوء...
في حنــان...
أهمــس لك وحــدك...

ويبقى في دفاتري الكثير من الحروف الغير مكتملة...
سأكتفي بهـــذا الآن...
قبـــل الـــرحيــل...
اخبرك حبيبي...
حبيبي انا...
انا وحدي ولا احد غيري...
احبك...
احبك وبلا حدود

هناك تعليق واحد:

  1. رائع يا ألن ودائما تتحفينا بهذه الكلمات الجذابة التى ألقت فى نفسى تأثيرا بلا حدود

    ردحذف